أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
][®][^][®][ اتمنى انكم تكملونها ][®][^][®][________________________________________________ قصة ظريفة وفي نفس الوقت محرجة اترككم لقراءتها يقولون ان فتاة هي من النوعية الخجولة لابعد درجة...وكانت تخجل أشد الخجل من خطيبها لدرجة لو تقطعينها ما تاكل قدامة و لا تشرب..!! تقول: جائهم خطيبها بعد الظهر..وكانت توها قايمة من النوم..في عطلة نهاية الاسبوع...ما أمداها تفك ريقها ... الا وهو موجود خلصت بسرعة بسرعة وماشبعت طبعا...المهم جلس عندهم لين وقت الغداء كل أهلها قامو يتغدون...
فقال لها خطيبها تعالي اتغدي معانا قالت لا توني فاطرة قال لها عشان خاطري تعالي .. قالت:خاطرك على عيني وراسي بس مافي مكان للأكل مو قادرة لاني شبعانة.. ...المهم جاء العصر واستاذن خطيبها من أهلها انه بياخذها ويروحون لمحل اثاث ويختارون اثاث شقتهم..وافقوا الأهل وطلعت البنت معاه وهي ميتة جوع...جا بينزلها بكوفي شوب...قالت له :لا ماأقدر أشرب كوفي ..قال:يا بنت الناس تحلين على الأقل قالت: لا توني شربت كوفي وحليت في البيت ....ما أقدر أكثر منه...(وهي من هناك حاسة بدوخة منكثر الجوع ودها توصل للبيت)....لف فيها ولف و لف (والبنت ميتة من الجوع وزادت زيادة قامت تفكر بافغانستان والفقراء وكل شي ذيك الساعة خطر على بالها )...!!في محلات الأثاث وهي مو قادرة تتحرك وتكابر ماتبي تاكل قدامه ...يوم ماقدرت خلاص تمسك نفسها قالت له ياليت ترجعني للبيت لاني مصدعة ...قال لها ابي اعزمك على العشا برة قالت لا وللي عافيك مافي محل للعشا شبعاااااااااااااانة ...رجعو للبيت الا الام محظرة لهم عشا وكانت بتطلع...حطتله العشا وما كان في البيت الا هي وهوبس...قال لها تخليني اتعشا الحالي ؟؟تعالي تعشي معاي..قالت له:لاتوني متعشية (اشفيه هاذا مايفهم؟..غصب يعني)..قال اشلون توك متعشية وانت طول الوقت معاي ؟...انحرجت وظحكت وقالت:الظاهر اليو مكثرت من الأكل لما قمت والشيز كيك حليت زيادة عن الزوم أحس اني ما أقدر اكل زيادة عن كذة....مد يده لها بيأكلها من ايده قلت له:لاا ولله ما أقدر أصر عليها و قال لها عشان خاطري ..! قالت مااااا أقدر...قال:بس هاذي اللقمة عشان خاطري بس هاذي ..قالت: ودي بس أحس اني برجع من كثر ما أنا شبعانة ولله ودي ....عذرها وقال لها لهاذي الدرجة شبعانة؟؟قالت: واكثر من كذا..المهم خلص العشا وقام وغسل ايده وقال لها حبيبتي أستاذن انا الحين لازم امشي (وهياول مرة تتمنا انه يمشي بسرعة من كثر ما هي جوعانة..هلكت المسكينة)..قالت :عادي حبيبي حياك الله خلينا نشوفك..الرجال استغرب انها ما لزمت عليه يقعد(قام يطالعها وعيونه تطلع و ترجع )..المهم مشت معاه الين ما طلع عند الباب...ومن كثر الجوع ماقفلت الباب وراحت تركظ على صينية العشا وهي بالمطبخ و قامت تاكل بشرااااااااااااااااااااهه وهي واقفة ماتقدر تجلس..وفي هاذا الوقت خطيبها كان ناسي مفتاح السيارةفرجع ودخل بياخذ مفتاحه وهو اصلا قريبها (ولد عمها).. فحب يسلم عليها ويقولها رجع عشان نسا مفتاحه سمع صوت بالمطبخ فدخل عليها ..وهي مسكينة من كثر الجوع ما حست عليه..وقف وراها وكتف ادينه وجلس يناظر فيها..وهي تاكل وتاكل وتاكل بشراااااااااااهه الين ما خاصت ...توها بتمشي التفتت وراها الا لقته مبتسم ويطالع لها بعين.. ..يااااااااا الهي هي كيف خجولة وتخيلو شافها وهي كذا!! قال لها:لاكملي .....ليه كذبتي علي وقلتي لي انك شبعانة؟!!كل هاذا جوع؟؟؟! البنت بغا يغمى عليها من الاحراج!